اخر الأخبار

متقاعد بالمجمع الشريف للفوسفاط يتعرض لاهانة من طرف طبيب بمصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 22/03/2015 على الساعة 22:07 - 1630 مشاهدة

 

téléchargement

صباح اليوم الاحد 2015/03/20فوجئ السيد (الدهمي .) المتقاعد بالمجمع الشريف للفوسفاط والذي كان يرقد بمصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة  الى تصرفات غير أخلاقية وعنف لفظي غير مبرر من طرف طبيب ( ب ج ) مشرف على رعايته بقسم ( الامراض السكرية ) الطبيب وأمام سؤال موجه من طرف مريضه حول بعض الاجراءات التى اتخدت في حقه دون علمه ثارت ثائرته بشكل مفاجئ فانهال بالاستفزازات اللفظية على المريض قائلا ” انا ذكتور لاتتكلم معي “وبعد جدال رفع الطبيب يده واراد ان يضرب المريض (حسب شهادة المريض ) téléchargement (1)

  • ولم يكتفي بهذا بل اقسم بان لايمضي شهادة خروج المريض من المصحة  ويأتي هذا التصرف غير اللائق  مع مواطنين في قطاع صحي   ، فهل ستستمر معاناة المواطنين مع هذه التصرفات أم أن الأمور ستبقى على حالها.. ؟

  • والواقع يشهد كما راينا في هذا النمودج من مصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة ان الحال من سيء الى اسوا و رنين عبارة رئيس الحكومة “عفا عما سلف “يدوي مندرا بتناسخ الفاسدين على أشكالهم ما داموا لن يحاسبوا.. لكن قوة الأمل أعظم..
  •       ربما يستلزم الأمر أن نكون متفائلين.. لكن وجود أمثال حالة صاحبنا في مصحة يعقد معها المجمع الشريف للفوسفاط شراكة وبضمانات رفيعة المستوى وذلك من اجل تقديم المساعدات والعلاج لكل العمال والتقاعدين . هل من مقتص لحق المواطن في الصحة يا سيادة وزير الصحة؟ هل من حق في التطبيب أيها المسؤولين ؟
  •     أعتقد صادقا.. أن الأمل أقوى رغم فساد الفاسدين مادامت إرادة الصلاح هي الأقوى..  ليس للمواطن سوى الوطن، يعيش فيه بكرامة.. وينال حقوقه.. مادام يؤدي واجباته.. وتستفيد الدولة من جبايته. فهو إنسان خليفة الله، وأكبر وأجل من أن يحتقر للدرجة التي يصبح فيها مهانا.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.