الجديدة : تألق جديد لابطال نادي اولمبيك الجديدة OCP فرع الكراطي بقيادة محمد السعيدي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 04/07/2017 على الساعة 17:02 - 940 مشاهدة

19749719_1455141117899601_2105125512_o

استمرارا  للنتائج الجيدة  وتكريسا للحضور المستمر لنادي اولمبيك الجديدة فرع الكراطي في جميع المنافسات المحلية الجهوية الوطنية و الدولية التي تنظمها الجامعة الملكية للكراطي و أساليب مشتركة ،تألق  من جديد أبطال النادي مجددا في امتحان نيل الاحزمة السوداء الدرجة 1 ،2، 3 الذي اجريت اطواره يومي السبت و الاحد 1 و 2 يوليوز بالمركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط. بمشاركة 780 متباري من جميع الاندية المغربية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لرياضة الكراطي و اساليب مشتركة.

وقد  حصل على الحزام الاسود الدرجة 1  في فئة الذكور كل من: عواد محمد حسام قاسيم سليمان جدراوي يوسف.أما عن صنف الاناث فقد حصلت على الحزام الاسود كل من  زاد بسمة شاكر ملاك كما تمكنت كل من خضري ماجدة، ناصري بثينة و بنتومي زينب من اجتياز الشق التقني للمباراة بينما لم يسعفهن الحظ في شق التباري.
   للاشارة فهذه الأحزمة الخمس التي حصل عليها ابطال نادي اولمبيك الجديدة للكراطي تنضاف الى الحزامين اللذين حصل عليهما في دورة يناير كل من ياسر الساكني و الركاد منير هذا الاخير الذى نال الحزام الاسود الدرجة 2.

النتائج المتميزة و تألق ابطال نادى اولمبيك الجديدة كان بفضل تظافر جهود كل مكونات النادي من مكتب مسير و ادارة تقنية متمثلة في شخص السيد السعيدي محمد الدي حمل على عاتقه مند سنوات مسؤولية التكوين و خلق الابطال في رياضة الكراطي من ابناء شغيلة المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة و بفضل التاطير الجيد و المتواصل و المثابرة في العمل.

شاركها



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.