اخر الأخبار

جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بالجديدة في حملة طبية تحسيسية” الفحص الطبي وقياس السمع “

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 24/02/2022 على الساعة 09:34 - 472 مشاهدة

بمناسبة اليوم العالمي لصحة الأذن، والذي يُحتفل به في الثالث من شهر مارس من كل سنة،  مبادرة لحماية صحة الأذن تحت شعار: “اجعل الاستماع مأمونا”، لِلَفْت الانتباه إلى مخاطر الاستماع غير الآمنة وتعزيز الممارسات الأكثر أمنا.IMG-20220223-WA0068

و تحت اشراف الدكتور ” ا.ش ” اختصاصي في امراض وجراحة الاذن والانف والحنجرة ” مع احترام الاجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد 19 ” .نظمت جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بالجديدة يوم الاربعاء 23 فبراير 2022 حملة تحسيسية طبية اشتملت على الفحص الطبي للاذن وقياس السمع وتحسيسه وخلال عمليات الفحص التي شملت اكثر 50 متقاعد . وقد نصح الدكتور ” ا . ش ” والطاقم المرافق له بعد اجراء الفحوصات الطبية كل الحاضرين على:IMG-20220223-WA0060

*      المحافظة على مستوى منخفض من الصوت عند استعمال أجهزة الاستماع الشخصية، عن طريق وضع سدادات الأذن لحماية السمع.

*    التقليل من الأنشطة الصاخبة، عبر أخذ فترات استراحة قصيرة والحد من استخدام أجهزة الاستماع الشخصية إلى أقل من ساعة في اليوم.

*    التأكد من أن مستوى الصوت آمن عند استعمال الهواتف الذكية.IMG-20220223-WA0064

*      الانتباه إلى العلامات التي تشير إلى فقدان السمع، والمراقبة المستمرة للأذن.

*     بلورة وتنفيذ استراتيجيات وقوانين تنظم الأماكن التي تحتوي على مستوى عالٍ من الضوضاء ذات الطبيعة الترفيهية مع العمل على التحسيس بمخاطر فقدان السمع من خلال الحملات الإعلامية التوعوية.

 


 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.