تعزية ومواساة في وفاة الحاجة فاطمة لعويسي اقدم مشجعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 31/03/2022 على الساعة 21:38 - 202 مشاهدة


تعزية ومواساة في وفاة جد السيد عز الدين البوديحي
تعزيةtéléchargement (14)بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الحاجة فاطمة لعويسي المشجعة الدكالية لفريق الدفاع الحسني الجديدي .

عن عمر ناهز 71 سنة.
الحاجة فاطمة لعويسي اسم معروف لدى الأوساط الرياضية في المغرب، نظرا إلى عشقها الكبير لنادي الدفاع الحسني الجديدي وللرياضة الوطنية عامة، وهي التي رافقت فريق مدينتها لعقود، تسعد بنتائجه الإيجابية وتحزن في حالة إخفاقه.
الحاجة فاطمة لعويسي هي أول امرأة مغربية قررت اقتحام المدرجات، وضحت بالغالي والنفيس من أجل مرافقة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى كل مكان.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم ” مازكان بريس ” ببالغ التعازي والمواساة لكافة عائلتها راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحومة الرحمة والمغفرة٠

اللهم اغفـر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيـرا من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار.

وإنا لله وإنا إليه راجعون٠téléchargement (15)

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.