اخر الأخبار

الدرك الملكي يضبط 4 أطنان من المخدرات

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 08/04/2022 على الساعة 01:21 - 143 مشاهدة

الدرك يضبط 4 أطنان من المخدرات

أفلحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي السوالم سرية برشيد جهوية سطات، الخميس، في إحباط عملية تهريب ما يقارب أربعة أطنان من المخدرات، على مستوى الحدود الترابية بجماعة السوالم الطريفية إقليم برشيد، على الشريط الساحلي بالمنطقة المعروفة عند ساكنة عاصمة أولاد حريز بـ”صخرة الطيارة”.

وأوضحت مصادر هسبريس أن عناصر الدرك الملكي بمركز السوالم، نصبت، اليوم الخميس، تحت إشراف القائدين الإقليمي والجهوي، على مستوى منطقة” صخرة الطيارة”، كمينا محكما، لتتمكن من إيقاف ستة أشخاص، يشتبه في علاقتهم بعملية تهريب ما يقارب أربعة أطنان من مخدر الشيرا كانت موزعة على 94 رزمة.

وانتقل كبار مسؤولي الدرك الملكي الإقليمي ببرشيد والجهوي بسطات، فضلا عن ممثل السلطة المحلية بالسوالم، حيث جرت معاينة كمية المخدرات المحجوزة التي بلغت 94 رزمة قاربت 4 أطنان، بعدما جرت عملية وزنها، و55 برميلا من فئة 25 لترا مملوءة بالمحروقات، فضلا عن زورقين و4 محركات، وهواتف نقالة أحدها مرتبط بالأقمار الاصطناعية لتحديد الاتجاهات.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.