مشروع تكويني ” منجم الابتكار”مدعم من طرف ACT4COMMUNITY_KHOURIBGA في إطار البرنامج السوسيو ثقافي بإقليم خريبكة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 25/04/2022 على الساعة 01:30 - 157 مشاهدة

في مشروعها التكويني ” منجم الابتكار” المدعم من طرف ACT4COMMUNITY_KHOURIBGA في إطار البرنامج السوسيو ثقافي بإقليم خريبكة، تهدف تعاونية “كانا ايكو برودوي” إلى تكوين حولي 60 شابة في مجال الديكور وتدوير النفايات لخلق أنشطة مدرة للدخل لفائدة النساء في وضعية صعبة، وسيمتد هذا التكوين لمدة ستة أشهر بالمركب الاجتماعي التربوي والرياضي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وبالمركب التربوي بن جلون خريبكة.
وشرعت التعاونية منذ شهر فبراير في تسجيل المستفيدات لتنفيذ مشروعها المكون من ورشات في الأعمال اليدوية في التدوير والابتكار لفائدة النساء وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل تطوير مهارتهن الإبداعية للمساهمة في تمكينهن الاقتصادي والاجتماعي.
وقدمت التعاونية في إطار مشروعها ” منجم الابتكار” أولى ورشاتها التكوينية بالمركب الاجتماعي التربوي والرياضي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة استفادت منها نساء في وضعية صعبة ، وهمت الأعمال اليدوية في الديكور وتدوير النفايات.لتستمر بسلسلة من التكوينات حسب برنامج المشروع.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.