المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة تتمكن من فك لغز قضية السرقة بيد مسلحة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 10/06/2022 على الساعة 22:06 - 172 مشاهدة

المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية تتمكن من فك لغز قضية السرقة بيد مسلحة .48FF8E87-C41C-47AF-BE7D-42DB86EE9EAF

في إطار البحث الجاري في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح التي استهدفت طالب يدرس ب ENCG بهذه المدينة من طرف راكبي دراجة نارية ، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بناء على تحريات مكثفة من توقيف شخصين مشتبه في تورطهما في سرقة طالب تحت طائلة الضرب والجرح .
ولقد مكنت الابحاث التقنية والميدانية من ضبط مكان تواجد المعنيان بالأمر ، ليتم تشكيل فريق أمني متخصص في عمليات المداهمة و توقيفهما .
وقد مكنت عملية التفتيش من استرجاع الهاتف المحمول الخاص بالضحية موضوع السرقة وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة بينما لا زالت الابحاث والتحريات متواصلة من أجل توقيف شريكه والكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية .
و في إطار العمليات الأمنية التي تقوم مصالح هذا الامن الاقليمي في محاربة الجريمة، تمكنت فرقة مكافحة العصابات خلال عملياتها الأمنية حي المطار بهذه المدينة، من ضبط شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال اقتراف السرقات في وضعية مشبوهة بأحد أزقة حي المطار حيث عملت عناصر الفرقة من شل حركته وتجريده من سلاح أبيض كان يخفيه بين ملابسه وقناع يستعمله في عملية اخفاء ملامح وجهه ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لابحاث قضائية مفصلة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.