وقفة احتجاجية تنديدا بالمعاناة التي يعيشها دوار الرواحلة بسبب الانقطاع المتكرر للماء و الكهرباء .

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 13/07/2022 على الساعة 16:56 - 216 مشاهدة

 وقفة احتجاجية تنديدا بالمعاناة التي يعيشها دوار الرواحلة بسبب الانقطاع المتكرر للماء و الكهرباء .

معاناة يومية وغياب الاذان الصاغية .16577306988291416112784215489153

في وقفة احتجاجية صبيحة يوم العيد ” عيد الاضحى ” 10 يوليوز 2022 امام قيادة سيدي اسماعيل عبروا عن سخطهم وتذمرهم من الوضع “المزري” الذي آلى إليه دوار الرواحلة نتيجة انقطاع المستمر للماء و الكهرباء بالمنازل لساعات طويلة خلال اليوم، الشيء الذي دفعهم إلى تنظيم هذه الوقفة بغية إسماع أصواتهم ومحاولة الوصول إلى الحلول ناجعة مستعجلة، حسب شهادات مواطني الدوار .

تنديدا بالحيف والمعانات التي يعيشونها جراء الانقطاع المتواصل للماء والكهربائي، اللذان يعدان من أولويات العيش البسيط .

وعبرت مجموعة من الساكنة ، عن استيائها من جراء هذه المعانات اليومية في غياب الآذان الصاغية، بالرغم من العديد من النداءات والشكايات، مطالبين بإيجاد حل سريع وجريئ لهذا المشكل الذي بات يؤرق راحتهم وراحة أطافالهم مع الظلام .

وحملت الساكنة المسؤولية الى رئيس الجماعة والى جميع المتداخلين في هذا الملف، موجهين رسالتهم إلى الجهات المختصة للتدخل الفوري لإيجاد حلول  عاجلة لهذه الأزمة

و إن الساكنة تتخبط في المعاناة اليومية مع غياب الاذان الصاغية بالرغم من العديد من النداءات والشكايات .. وان السكان لم يخضعوا إلى إشعار بإعلان رسمي من طرف الشركة المفوض لها بتدبير الماء والكهرباء في ما يخص تحديد ساعات انقطاع الماء و الكهرباء في اليوم.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.