الطريق تقتل …حادثة سير مميتة تؤدي بوفاة 1 و اصابة 6 افراد باقليم ميدلت

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 28/07/2022 على الساعة 20:33 - 282 مشاهدة

وقعت بعد زوال يومه الخميس 28 يوليوز 2022، حادثة سير مميتة على الطريق الوطنية رقم 13 بالمفترق الطرقي ايت أمغار، الجماعة الترابية ايت عياش، قيادة احواز جبل العياشي ملوية، دائرة ميدلت، إقليم ميدلت على إثر اصطدام بين سيارتين خفيفتين، إحداهما لأحد أفراد الجالية المقيمة بالخارج، وأخرى لأحد ساكنة مدينة ميدلت، خلفت وفاة هذا الأخير، و إصابة 6 من أفراد الجالية بجروح، إثنان منهم جروحهم خطيرة.
و قد انتقلت على التو إلى عين المكان السلطة المحلية، عناصر رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، و تم نقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي لميدلت على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية لمدنية، حيث قدمت لهم الاسعافات اللازمة من طرف الأطقم الطبية و الشبه الطبية و حالتهم مستقرة. فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى على متن سيارة نقل الأموات. فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي بميدلت من أجل تحديد أسباب هذا الحادث المؤلم و ترتيب المسؤوليات.
و بهذه المناسبة الأليمة نهيب بمستعملي الطريق، خصوصاً في هذه الفترة التي تعرف حركة سير دؤوبة، إلى توخي المزيد من الحيطة و الحذر واحترام علامات التشوير، تفاديا لوقوع مزيد من الضحايا، وذلك حتى تمر العطلة الصيفية في أحسن الظروف.
Peut être une image de route


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.