الجديدة : عامل اقليم الجديدة محمد سمير الخمليشي يترأس حفلا دينيا في ذكرى وفاة الحسن الثاني

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 04/11/2022 على الساعة 17:22 - 260 مشاهدة

 عامل اقليم الجديدة محمد سمير الخمليشي يترأس حفلا دينيا في ذكرى وفاة الحسن الثاني

Screenshot_20221104-180333_Photos
تخليدا لذكرى وفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، نظم بضريح مولاي عبدالله امغار يوم الجمعة 04 دجنبر 2022 م، حفلا دينيا ترأسه عامل الإقليم السيد محمد سمير الخمليشي مرفوقا بمسؤولين مدنيين وعسكريين من سلطات محلية ومنتخبون، و رؤساء المصالح الخارجية.وقد جرى خلال هذا الحفل المبارك تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحماً على روح المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه.

واختتم هذا الحفل الديني بالدعاء بالمغفرة والرضوان لجلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه ولجلالة المغفور له محمد الخامس نوّر الله ضريحه وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.