اخر الأخبار

تأجيل موعد عودة المنتخب الوطني إلى المغرب الى يوم الثلاثاء

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 19/12/2022 على الساعة 13:43 - 119 مشاهدة

تأجيل موعد عودة المنتخب الوطني إلى المغرب_127910398_4e0bfc91-d3f7-4032-94a9-f3a41d31cfe9

بعد أن كان مقررا عودة المنتخب المغربي من دولة قطر إلى المغرب يومه الإثنين 19 دجنبر 2022، بعد أن أنهى مشاركته التاريخية بمونديال قطر 2022، قرر الإتحاد المغربي لكرة القدم والجامعة الملكية تأجيل عودة البعثة الرسمية للمنتخب المغربي لكرة القدم الى المغرب ، نظرا لتلقيه دعوة سابقة من الفيفا لحضور المباراة النهائية لكأس العالم التي جرت بين فرنسا والارجنتين.

هدا وقد  تزينت الشوارع التي سيمر منها موكب المنتخب بالاعلام واللافتات ، و حضر البروتوكول الملكي وسلطات ولاية جهة الرباط سلا مراسيم الاستقبال الذي سيكتسي طابعا احتفاليا تاريخيا يتلائم والانجاز الكبير الذي حققه المنتخب كأول بلد عربي إفريقي يصل الى لنصف النهائيات متفوقا على فرق عتيدة.
تجدر الإشارة الى ان مركز محمد السادس الدولي بالمعمورة سيكون أول محطة للمنتخب المغربي بعد نزوله بمطار الرباط سلا صباح غد التلاثاء ، ثم الانتقال الى فندق سوفتيل حدائق الرباط ومنه سينطلق الاستقبال الكبير عبر اهم شوارع العاصمة الرباط ، عبر حافلة مكشوفة لتبادل تحايا المغاربة بشكل يعبر عن إمتنان الشعب للمنتخب بمنجزاته في معركة المونديال الرياضية .
وسيكون الملك محمد السادس في استقبال البعثة الرياضية بالقصر الملكي  العامر بالرباط ، حيث سيجدونه في استقبالهم لتهنئتهم تهنئة خاصة ، وتنظيم حفل عشاء فاخر ، قبله توشيح صدورهم بأوسمة ملكية سامية .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.