OCP : انتخابات مناديب حفظ الصحة والسلامة والبيئة بالمجمع الشريف للفوسفاط

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 20/12/2022 على الساعة 22:52 - 266 مشاهدة

siteinfo-38مندوب حفظ الصحة و السلامة و البيئة ملزم خلال زياراته بالامتثال لجميع التدابير التي تنص عليها المقتضيات التشريعية والتنظيمية من أجل ضمان النظام والسلامة وحفظ الصحة حتى في حالة خفض النشاط خلال حركات توقف العمل.

انتخابات مندوبي حفظ الصحة و السلامة والبيئة بالمجمع الشريف للفوسفاط على الأبواب،يوم الاربعاء  21 دجنبر 2022 .. رهانات كبيرة و تحديات صعبة تنتظر المناديب،مسؤولية و أمانة كبيرتين سيحملونها على عاتقهم و هم مجبرون على الوفاء و الإلتزام التام بهما. الوان نقابية مشاركة همهم الوحيد هو الخدمات الاحسن .
مندوبي حفظ الصحة والسلامة والبيئة : خدمات أفضل،تعويضات أفضل،فريق عمل أفضل،…..لأنهم هم بدورهم يقدمون أفضل ما لديهم في عملهم .

يعتبر مندوب حفظ الصحة و السلامة والبيئة ، هيئة تمكن، كلا الطرفين (المشغل والأجير)، عبر حوار اجتماعي يخص قضايا الصحة و السلامة في العمل، من اتخاذ القرارات السليمة في مجال السلامة وحفظ الصحة، ومن إعداد مخططات للوقاية من المخاطر المهنية وتفعيلها لأجل الحفاظ على سلامة الأجراء. وبهذا ستمكن لجنة السلامة وحفظ الصحة، من إرساء ثقافة السلامة المهنية، ومن تحسين ظروف العمل داخل المقاولة، وبالتالي المساهمة بصفة غير مباشرة في الارتقاء بالعلاقات المهنية. وهكذا، فإن هذا الدليل سيساعد، عبر ملئ الثغرات وتسهيل الاستيعاب والفهم، على إنشاء هذه الهيئة التمثيلية البالغة الأهمية داخل المؤسسات الصناعية “لجنة حفظ الصحة و السلامة و البيئة “.

انتخابات مندوبي حفظ الصحة و السلامة والبيئة على الأبواب،رهانات كبيرة و تحديات صعبة تنتظر المناديب،مسؤولية و أمانة كبيرتين سيحملونها على عاتقهم و هم مجبرون على الوفاء و الإلتزام التام بهما.
مندوبي حفظ الصحة والسلامة والبيئة : خدمات أفضل،تعويضات أفضل،فريق عمل أفضل،…..لأنهم هم بدورهم يقدمون أفضل ما لديهم في عملهم

فالمندوبان الاثنان المنتخبان لعضوية لجنة السلامة وحفظ الصحة، وبغض النظر عن توجهاتهما النقابية، هما اللذان يمثلان مصالح جميع الأجراء والمخول لهما التعبير نيابة عنهم في كل ما يتعلق بالصحة والسلامة. أما الممثلان النقابيان العضوان في لجنة السلامة وحفظ الصحة، فهما اللذان يمثلان توجه العمل النقابي في مجال السلامة وحفظ الصحة داخل المقاولة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.