اسفي : ثم يسألونك عن النائب الثالث المخودم

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 15/02/2023 على الساعة 14:44 - 1273 مشاهدة

 IMG-20230211-WA0013كاتب المقال م.عبدالله الفيلالي

ثم يسألونك عن النائب الثالث المخودم
ثخوم عبدة الأصل، آسفي المولد. لم يكن أحدا يوما يتصور أن نور الدين المخودم الولد الوديع الغير مبالي بأمور السياسة، سيصبح محط أنظار و ورقة صعبة في المعادلة السياسية بالمجلس البلدي بآسفي، تشير بعض الأخبار أن البعض من النواب المنقلب على الرئيس كموش يضعون حذف اسمه نائبا ثالثا كشرط بقية و هي قاعدة فقهية تصب كذلك في تكبيل يده ممن استطاع.
يظهر من خلال تقصينا لحقيقة الرجل و النبش في جدوره انه من أصل معروف بآسفي اقترن الإسم بعدة اسماء نسب من باب ضمان و المخودم و الدريوشي، لكن يبقى بريك الإسم اللامع خصوصا عند أبناء الجنوب قديما صاحب اول طاحونة في تاريخ آسفي عوضت النساء عناء الرحا، للتاريخ فقط عائلة ميسورة المنشأ جوابا على السؤال المهم من أين لك هذا أو كم تريد من السياسة.
يتعرض النائب الثالث المخودم في الآونة الأخيرة، لعدة انتقادات من اصدقاء الأمس أي امثاله من النواب بسبب وقوفه إلى جانب الرئيس مع مجموعة ممن أطلقوا على أنفسهم حركة من أجل آسفي، هؤلاء يقسمون جهد إيمانهم أنهم وجدوا في الرجل حبا و تشبثا، بالمدينة منقطع النظير و هذا بالطبع ردا على الاتهامات التي يوجهها الفريق الآخر من باب استفادته من امتيازات الصفقات التي وقفت جريدة مازاكان بريس على بطلان الادعاء. ليبقى السؤال الابرز من له المصلحة في تلويث صمعة هؤلاء زورا و ما الهدف وراء هذه النرجسية و الأنا العليا ضدا في مدينة أصبح موضوعها قفلا أعلاه الصدى من كل الجوانب.IMG-20230215-WA0050
يقولون صهر آل كريم و ديلا من ديولهم، سؤال حاولنا الاتصال به قصد الاستفسار لكن لم يرد، اتصلنا بأحد الخصوم و اخترنا موضوع الانتخابات الجزئية الأخيرة، فتأكد لنا بالملموس انه لم يدعم حزب آل كريم في غياب مشاركة حصانه.
هل سيكون الخميس المقبل أسودا على الرئيس و نائبه المخودم و فريق من أجل آسفي ام ان أرضية ملعب قصر البلدية ستكون نهاية حلم لم يتحقق للإنقلابيين إلى ذلكم الحين تصبحين على وطن آسفي.asfi-1



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.