الجديدة : هل أتانكم خبر أهل مدينة الجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 02/03/2023 على الساعة 17:36 - 121 مشاهدة

280px-Builiding_Jdidaنعم أتاني خبر أهل مدينة الجديدة ، لكنه خبر كله ضيم وحزن وتعاسة ورفض للواقع واشمئزاز ممن فوضوا لكم امر تدبير شؤونها ، حيث نلتم ثقتهم لكنهم ضيعتم الامانة ، وأهملته مصالح الرعية ، تركتم اموالهم عرضة للنهب والتبديد بغض النظر عن المحاسبة والمتابعة ، وهل ينفع الصياح والبكاء بعد الفقدان .
من يحاسب من ؟ وهل يوجد من يحاسب اصلا ؟ اين مسؤولين المدينة ؟ لقد تجاوزا مدة سنة ونصف تقريبا ، لكن لا شيء تحقق ، سوى الفوضى العارمة (احتلال الملك العمومي في كل شبر من كل شارع من كل حي من كل زنقة ، الشارع الرئيسي بالمدينة والمدارات التي تتوسطه كل حفر عميقة وخطيرة ، إنارة منعدمة ، لانبالغ إن قلنا جميع شوارع و أزقة المدينة هي الاخرى ينطبق عليها مآسي الشارع الرئيسي .
أما شوارع وأزقة حي المنار وحي السعادة وحي السلام وحي النجد …………. ، فحدث ولا حرج ، فإنني استحيي تسميتها الاحياء ، فهم في عدة المهملات لا مكان ولا إعتبار لها في اجندات المجلس المسير لا نظافة ولا إنارة ولا طرق .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.