اولاد فرج : نقاش حاد يتسبب في مقتل ستيني على يد ابن اخيه

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 13/03/2023 على الساعة 21:24 - 159 مشاهدة

image

اهتز السوق الأسبوعي أولاد فرج باقليم الجديدة، صبيحة اليوم الاحد 12 مارس 2022 ، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل ستيني، تلقى طعنات قاتلة، وجهها له إبن أخيه بسبب تصفية حسابات .

وحسب ذات السلطات فإن أسباب الجريمة تعود لنقاش حاد جرى بينهما ، قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، انتهى في الأخير بإقدام المشتبه فيه على تعريض عمه لطعنة قاتلة بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سكين حاد ، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة عَجَّلَت بوفاته في وقت قياسي .

وأكد المصدر ذاته أن السوق عرف حالة استنفار مكنت من إيقاف المتورط في هذه الجريمة بزاوية سيدي اسماعيل، بعد تجنيد دورية لرجال الدرك الملكي حيث اسفرت عن توقيفه بعد و ضع خطة محكمة لضبطه من طرف قائد المركز الترابي.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه به، الذي كان على خلاف مع الضحية، مشيرا إلى أن الدافع الرئيسي الذي وراء اقتراف هذه الجريمة هو الانتقام .

وعلى إثر هذه الجريمة وجهت النيابة العامة بمدينة الجديدة تعليماتها بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالجديدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي ، كما تَمَّ إخضاع الجاني رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه عن ظروف وملابسات هذه الجريمة ، قبل عرضه على أنظار القضاء قصد متابعته بالمنسوب إليه .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.