الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية بإقليم الجديدة في حفل بمركز ماوى المتشردين

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 23/04/2023 على الساعة 13:42 - 202 مشاهدة

image longue 04-23-2023 14.20image longue 04-23-2023 13.55أقيم حفل بمركز مأوى المتشردين بالمستشفى القديم محمد الخامس الذي نظمته الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية بإقليم الجديدة و بحضور رئيس الجمعية مولاي المهدي الفاطمي و مديرة المركز نونة حنونة .

وبدعوة من الرئيس حضر ائتلاف_فعاليات_المجتمع المدني كما حضرته وجمعية_عمر_لرعاية_ذوي_الاحتياجات_الخاصة و جمعية المجد_للأعمال الخيرية_الاجتماعيية_و_ذوي الاحتياجات_الخاصة و بعض الفاعلين الجمعويين .

و بالمناسبة تم تكريم السيد رءيس الجمعية الاقليمية للشؤون الاجتماعية بعمالة الجديدة من طرف ائتلاف فعاليات المجتمع المدني السيد مولاي المهدي الفاطمي لما يقوم به في الميدان الإنساني و العلاقات الإيجابية، والخبرات المتراكمة في الفعل الجمعوي، والاستقامة والمسؤولية والمبادرة والمردودية، والأقدمية في العمل الجمعوي التطوعي.

و قد إستحسن هذآ الحفل  كل الحضور والنزلاء وتعد الجميع بما يقوم به الائتلاف من الأنشطة لهذه الفئة من خرجات و قوافل طبية .
“و قل إعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون”.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.