لجان تقف على جودة وسلامة خدمات المطعم الجامعي بالجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 19/05/2023 على الساعة 21:13 - 442 مشاهدة

IMG-20230519-WA0051بقلم : رمزي صليح

لجان تقف على جودة وسلامة خدمات المطعم الجامعي بالجديدة

افادت مصادر متطابقة، أن لجنة مختلطة حلت بحر الاسبوع الجاري بمختلف مرافق المطعم الجامعي للجديدة، حيث وقفت على جودة وسلامة الأكل بالمطعم الجامعي للجديدة، وذلك اثر الخبر الزائف الذي راج عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تسمم بعض الطلبة الجامعيين.

هذا وتضيف مصادر الجريدة، ان اللجنة الاقليمية المختلطة، عاينت مختلف الأطعمة المقدمة من قبل الشركة المفوض لها تدبير المطعم الجامعي، ناهيك عن الاطلاع على مختلف الوثائق الصحية للعاملين، بالاضافة لاجراء تحاليل لعينات من الأطعمة ومعدات الطهي.

حيث لم تسجل اي خرق يمس سلامة وصحة المستفيدين من المرفق العمومي، اضف الى ذلك ان اللجنة خاطبت مجموعة من الطلبة الجامعيين سواء المغاربة او الافارقة، واكدوا لها جميعا جودة الأكل بالمطعم الجامعي، ودوره الاجتماعي في مسارهم الجامعي.

جدير بالذكر، ان الخبر الزائف حول تسمم العشرات من الطلبة، كان لااساس له من الصحة، حيث مع مرور الأيام، إنكشفت الحقائق، خاصة من خلال ترويج ان التعرض للتسمم يمكن من الاستفادة من تعويضات التأمين.

هذا وسبق ان صرح مجموعة من الطلبة لمنابر اعلامية بالصوت والصورة، كشفوا من خلالها المحاولات الفاشلة في الإساءة الى صورة المطعم الجامعي، خدمة لحسابات طلابية خاصة وجد ضيقة.
الشيء الذي دفع بعموم الطلبة الى استنكار واستهجان تلك المحاولات البئيسة، خاصة ان اليوم الموالي لحادثة “الكذب” شوهد من روج للخبر الزائف يتناول الوجبات بالمطعم الجامعي.

ومن جهة أخرى توصلنا من مصادر حقوقية موثوقة واكبت الحدث منذ بدايته إلى حين صدور التقارير من كل الجهات المسؤولة خاصة الصحية بحجج دامغة تفيد عدم وجود تسمم داخل المطعم  الجامعي عكس ترويج الاخبار الزائفة التي تسعى الى زرع فتيل الفتنة واثارة الهلع في نفوس المواطنين خاصة الاباء والامهات .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.