اخر الأخبار

انتحارات بالجملة في الجديدة لأسباب مختلفة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 29/05/2023 على الساعة 13:43 - 269 مشاهدة

card_29052023143834للأفكار الانتحارية أسباب عديدة. في أغلب الأحيان، تكون الأفكار الانتحارية نتيجة شعورك بعدم إمكانية التعامل عندما تواجه ما يبدو أنه موقف مربك في الحياة. إذا لم يكن لديك أمل في المستقبل، فقد تعتقد على سبيل الخطأ أن الانتحار هو الحل. قد تواجه نوعًا من ضيق الأفق، حيث تعتقد في منتصف الأزمة أن الانتحار هو السبيل الوحيد للخروج منها.

هل هو وباء أصاب المدينة ؟ سؤال أصبح يتردد على الألسن صباح مساء، للتعبير عن تكاثر حالات الانتحار التي يشهدها اقليم الجديدة، في وثيرة تصاعدية ، كان آخرها انتحار شاب يوم امس الاحد 28 ماي الجاري بدرب غلف بالجديدة ، في غرفة بمنزل أسرته. وتقول المعلومات المسربة بأن الشاب انتحر وقد كان يعاني من اضطرابات نفسية .

و الإحصائيات الرسمية في ظرف 72 ساعة 3 حالات انتحار ، انتحار شخص بحي سيدي الضاوي القدس، وانتحار اطار ببلدية الجديدة ، وآخر معلقا في منزل والديه بدرب غلف .

تسقط الأرواح تباعا، وتمر الأخبار مرور الكرام وكأن الأمر لايتعلق بأرواح البشر. هكذا علق احد الحقوقيين قائلا : على الرغم من كل هذه الأرواح لم يكلف المسؤولون أنفسهم عناء تشكيل ولو لجنة للتأمل في ما يحدث.

حالات الانتحاربالجديدة تشمل كل الفئات العمرية ولا تفرق بين الغني والفقير أو الكبير والصغير.لكن المثير حقا هو كونها تسير على وثيرة تصاعدية .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.