هل اتاك حديث الحانة ” المطعم ” بمدخل منتجع سيدي بوزيد بالجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 08/06/2023 على الساعة 21:02 - 226 مشاهدة

card_07062023214959مطعم .. حانة .. ملهى ليلي.. تقديم الشيشة مبنى شامل بمنتجع سيدي بوزيد لا يحترم تطبيق دفتر التحملات، كما أن بعض الملاهي اتهمت من طرف المرتادين عدم احترام الوقت المحدد ” حيث أن تراخيص بيع الخمور بالنسبة للحانات الليلية و المطاعم المصنفة يفرض على أصحابها احترام اوقات العمل .وان الباب الفاصل يدخلك إلى المطبخ والى المرحاض في ان واحد .
و ما أثار الجدل مؤخراً في أوساط المنتجع السياحي هي الحانة المتواجدة بمدخل سيدي بوزيد .
و التي لا تغلق أبوابها الا في حدود الساعة 6 صباحاً بدلا من 4 ليلاً .
اما الحيلة التي يستعملها صاحب هذه الحانة فهي ” إغلاق الباب ” على الساعة الرابعة .
و صرح أحد العارفين بهذا العالم أن هذه البناية لاتحترم اساسا توقيت الاغلاق وتستمر في العمل حتى الساعة السادسة صباحا في حين أن بعض الملاهي الليلية تتعرض للضغوطات من أجل الضغط عليها واغلاقها في حدود الساعة الواحدة ليلا في حين ينتهزون هم الفرص لغاية الصباح .
.كما أن هذه الحانة ” المطعم ” تقدم الشيشة بالطابق الأول للزبناء دون حسيب أو رقيب ، وقد أضحى مرتعا للشباب الذين يبحثون عن وكر لتفريغ غرائزهم ، حيث ان صاحب الحانة المحضوض الذي يعمل ابتداء من الظهيرة ،هذا ما يفسر تغاضي النظر على أوقات العمل التي تمتد الى الساعة السادسة صباحا.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.