اخر الأخبار

الجديدة : فريق الدفاع الحسني الجديدي في أمس الحاجة إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل تأمين بقائه ..كلنا حاضرين

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 14/06/2023 على الساعة 23:44 - 352 مشاهدة

66284556_2868970993176268_5443399967077040128_nبقلم : رمزي صليح

شعار لا للهزيمة، ولا للتعادل، نعم للفوز.. الذي سيدخل به فارس دكالة المباراة، سيضع لاعبيه تحت مزيد من الضغط، لأن طريقهم للبحث عن الفوز الذي يعتبر خيارهم الوحيد من أجل التأهل، سيكون محفوفا بالمخاطر .الدفاع  تستغيث والجمهور هو المنقذ ، مصيرنا بأيدينا يوم 14 يونيو… كلنا حاضرين .

جمهور الدفاع

تتجه الأنظار يوم الاربعاء 14 يونيو 2023  إلى المقابلة المصيرية لفريق الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي في مواجهة ضيفه مولودية وجدة لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري الاحترافي في مبارة  ” السد ” بين الفريقين لتجنب الاندحار للمراكز السفلى في سباقهما لضمان البقاء هذا الموسم . وقد اعلنت السلطات الامنية منع الجماهير الوجدية من التنقل لمدينة الجديدة كخطوة استباقية لتجنب وقوع احداث لا رياضية .

مقابلة تستأثر باهتمام متتبعي الشأن الرياضي بالمنطقة وخارجها، لما لها من أهمية في تحديد مصير فارس دكالة، فهل ينجح  في خطف ثلاث النقط الصعبة المنال، أم أن لأشبال الإطار الوطني طاليب راي آخر لكسب نقط المباراة ??.

المدرب طاليب أكد على أن الفريق سيخوض المقابلة بكل عزيمة وإرادة في تحقيق الفوز قصد تحسين وضعية الفريق، علما أن المقابلة المصيرية التي يخوضها الدفاع الحسني الجديدي امام مولودية وجدة لها رغبة جامحة لكل طرف في الانتصار،  بالنظر عن وضعية الفريقين في سلم الترتيب .

فريق ” المهيبيلة ” في أمس الحاجة إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل تأمين بقائه، وهذا ما سيؤكده الفريقين في مقابلة 14 يونيو 2023 و التي نتمنى ان تسود فيها الروح الرياضية العالية، والإنتصار لفريق فارس دكالة، على أمل أن يخوض الفريق الدكالي المقابلة بعزيمة اقوى اعتمادا على بسالة لاعبيه وتحفيز مسيريه، من أجل الخروج من عنق الزجاجة ومواصلة الدفاع عن حظوظ الحفاظ على مكانته في حظيرة القسم الأول ، وتصحيح مكامن الخلل والتصالح مع الذات والمحيط، و من أجل استعادة أمجاد الماضي العريق.

إن لاعبي الدفاع الحسني الجديدي مطالبون باستغلال كل المعطيات التي يمكن أن تؤدي إلى توهج فرسان دكالة، لعل من أهمها روح المجموعة ، والحماس ولا ننسى الدور الفعال للجمهور الذي سيجعلهم يتفوقون في المقابلة، الشيء الذي يبين بجلاء الارادة التي تحدوهم من أجل تحقيق نتائج مشرفة .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.