يسالونك عن المدير التقني لنادي الاولميك الجديدي OCEJ

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 25/06/2023 على الساعة 18:09 - 212 مشاهدة

image longue 06-25-2023 14.02هو سعيد موسليط اطار سابق بالمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة ومسؤول عن مدرسة الدفاع الحسني الجديدي وعضو فعال ب Act4community jorf lasfar  وعضو باللجنة التقنية للعصبة الجهوية – الشاوية دكالة – لكرة القدم و المدير التقني لنادي اولمنبيك الجديدي OCEJ . له مهام يشرف عليها و من بينها :

– الإشراف على تدبير شؤون الفئات العمرية
– وضع برنامج مناسب يواكب المؤهلات البشرية و البنيوية
– وضع تقييم موسمي للمؤطرين و اللاعبين و يتم عرضه على رئيس النادي
– التواصل مع هيآت و مؤسسات متمثلة في جامعة الكرة
– التنسيق بين المدربين و المسؤول العام عليهم بحيث توضع خاصة و برنامج يتم نهجه وفق خطط بيداغوجية موضوعة وفق رؤية تناسب مختلف فئات النادي .
و يوجد توصيف دقيق لسعيد موسليط المدير التقني لكرة القدم، باعتباره بمثابة كبير المديرين التنفيذيين أو مدير لمهام رياضية محددة، وتختلف مسؤوليات العمل وفقاً لعدة عوامل، مثل البدل الذي يعمل فيه، وقوة الدوري أو الدرجة التي يلعب فيها الفريق الذي يعمل فيه، بالإضافة إلى نوعية النادي .
انه انسان جمعوي له حضور وازن في كل الدوريات الرياضية سواء بملعب لشهب ملعب العبدي يقوم بالتنظيم والتنشيط..وقد حضر بملحق ملعب العبدي بالجديدة في اختتام الدوري الثالث لرمضان ٢٠٢٣ بين الفريق المختلط وفريق الماء والتطهير السائل واللذي عرف فوز هذا الآخير،image longue 06-25-2023 14.03

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.