اخر الأخبار

انقدوا نادي الدفاع الحسني الجديدي ..يا اهل الجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 10/07/2023 على الساعة 19:31 - 778 مشاهدة

بقلم  : رمزي صليحimages (4)

في الوقت الحالي الذي يعاني فارس دكالة فرع كرة القدم من أزمة مالية خانقة نلاحظ فقط التشويش …ووضع العصا في عجلة الفريق … والبلبلة (كل واحد يلغي بلغاه)… كلام المقاهي … وسبّ…وشتم …وضربات تحت الحزام …عبر وسائل التواصل الاجتماعي … في الوقت الفريق الان محتاج لأبنائه وعشاقه من مسؤولين ولاعبين سابقين …صنعوا أسماءهم.

أن فريق الدفاع يعيش أزمة سببها الحقيقي هو التسيير الذي يعاني منه الفريق …. وهو كلام يراد به باطل وكان حريا بهم ان لا يدخل الفريق الى غرفة الإنعاش .
أن الكلام في هذا الوقت لن يزيد الأوضاع الا تفاقما …وتصدعا …ياأهل دكالة انقذوا فريقكم …وتاريخكم الكروي … اما المحاسبة فلا يتهرب منها أحد…!!!

لقد آن الأوان لإنقاذ الفريق،والتدخل الفوري …بمعية كل المستثمرين ورجال الاعمال بالمدينة للمساهمة لإنقاد الفريق …كيف لهذا اللاعب ان يمارس …ويناضل ويكافح من أجل فريقه …ووضعه المادي مهزوز…؟؟ اللاعب مطلوب منه اللعب وتقديم كل الجهود ، لأنه محترف ، والمحترف موظف لدى الفريق ، يعني أن له إكراهات ، عائلية ، وواجبات …وعلى النادي ان يسدد له الواجبات الشهرية …وأن لايتأخر في التسديد …حتى لا تفقد الثقة بين المكتب المسير واللاعبين …والأطقم التقنية …
من العار ان يتم تصنيف مدينة من ضمن المدن السياحية والصناعية والاقتصادية وطنيا … وفريقها الاول يعيش أزمة لا تعكس نموها …!!

ما وصل إليه الفريق لم يكن مفاجئا بل إنه نتيجة حتمية لهدر أموال كبيرة، وتواطؤ العديد من المتدخلين وسكوتهم على الفساد وسوء التسيير، أموال ضخمة توجد على الورق  …ترك الفريق مثل سفينة بدون ربان وسط أمواج عاتية، بينما انتهز البعض الفرصة للإنقضاض على الغنيمة لمراكمة الثروة المشبوهة.
إن الوصول إلى هذا المشهد المقرف والذي يخدش مشاعر كل الضمائر الحية، ما كان ليحصل لولا سيادة الفساد والريع وضعف الرقابة وغياب المحاسبة.images (5)
نادي الدفاع الحسني الجديدي  لكرة القدم التاريخ والملك الجماعي لجميع الجديديين… يمثل جميع الدروب والاحياء موقعه في الترتيب القسم الوطني الثاني يوازي طموح الجماهير العريضة  ان النادي الرياضي القصري ملك للقصريين الا ان هناك ايادي خفية تلوث الماء العكر في وجه المتتبعين والجمهور والمتدخلين نعلم ان هناك من يصرح بان الفريق مديون وان الاحوال المالية ليست على مايرام الان الميزانيات التي صرفت السنتين السابقة باهضة بدون نتائج ترضي الجديديين  ؟مالمعمول اجرائيا وليس كلام مقاهي ………..يجب القطع مع التسيير العشوائي وتدخل دوي النيات الحسنة من ابناء الفريق لاحداث برنامج استعجالي مستوى التطلعات وليس كلام النهار يمحوه ليالي المادوبات والحشو ….انقذوا الفريق من الضياع كلكم مسؤولين ….


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.