نادي الأولمبيك الجديدي OCEJ يسعى إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالمنطقة دون اقصاء او حيف

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 26/07/2023 على الساعة 16:05 - 548 مشاهدة

imagesوتوجت جمعية شبيبة نهضة الشخالبة الرياضية بلقب الدوري الرمضاني للفئة البراعم U13 وتوجت أيضآ بالسوبر للفرق البطلة للمدارس الكروية بالجرف الأصفر المدعم من طرف الأولمبيك الجديدي OCEJ و Act4community وشكر جزيلا الشكر للمدير التقني OCEJ الذين سهروا على هدا العرس الرياضي حبيت كان حفل الإختتام في سابقة من نوعها في إطار التنمية الرياضية والرفع من مستوى الرياضة، وجرى حفل الإختتام هذا العرس الرياضي في أجواء رائعة غير مسبوقة  وكان حفلاً ناجحا راق جميع الحاضرين، كما تقدمت جمعية شبيبة نهضة الشخالبية الرياضية بالشكرا جزيلا للمشرفين على هذا التنظيم الرائع .

كما نظمت مدرسة شبيبة نهضة الشخالبة الرياضية لكرة القدم دوري لفئاتها U7-U8 بدعم من ACT4COMMUNITY و OCEJ تحت شعار كرة القدم تجمعنا والروح الرياضية تميزنا نحن من أجل الطفل
وجرى مباريات الدوري في ملعب الشخالبة وملعب النكيواتوفي دوري كرة القدم الشاطئية المنظمة من طرف نادي اولمبيك الجديدة OCEJ وAct4community jorf lasfar في نسخته الثانية ، بتعاون مع عمالة الجديدة وبلدية الجديدة وجماعة سيدي عابد . وقد تم استدعاء جميع الجمعيات الرياضية والتنموية بالمنطقة دون استثناء أو إقصاء أو طرد .

ويسعى نادي الاولمبيك الجديدي الى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالمنطقة وذلك بعقد شراكات مع الجمعيات الرياضية والتنموية وتنظيم دورات رياضية في مختلف الرياضات و المساهمة في تكوين الأطر الرياضية وعقد دورات تكوينية للرفع من مستوى الرياضيين و المؤطرين وابواب النادي مفتوحة لمختلف الجمعيات من اجل بناء قاعدة رياضية بالمنطقة هدفها الحفاظ على على الشباب والأطفال وتكوين جيل جديد من الابطال يعيد للمدينة والمنطقة إمجادها.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.