واقعة غريبة… وفاة فارس بموسم مولاي عبدالله امغار وحصانه يخطف آهات الإندهاش

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 26/08/2023 على الساعة 14:10 - 279 مشاهدة

IMG-20230826-WA0036واقعة غريبة… وفاة فارس بموسم مولاي عبدالله امغار وحصانه يخطف آهات الإندهاش .

 

و هذا الحادث العرضي لمقدم سربة مولاي عبدالله امغار لم يكلف رئيس الجماعة ولا رئيس لجنة تنظيم الموسم عناءا لتقديم العزاء في وفاة الشاب ولا مسؤولي الجماعة ولا  مؤسسة الموسم لاهل الفقيد ودويه وكافة زملائه. ولم تتم  تاجيل السهرة الفنية الكبرى ليلة التأبين .

تتاثر الخيول بالفراق ما يجعلها تبكي بشدة في وفاة صاحبها، حيث أنها تتميز بالوفاء والإخلاص. ما يعرض الخيول للبكاء أيضا إذا أحست بالظلم لأن لديها عزة وكبرياء شديدين. تتميز الخيول العربية بأنها ذو إحساس مرهف، وتتأثر بأي عدوان عليها، ما يجعلها تبكي بالدموع إذا أعتدى عليها أحد بشدة.

خطف حصان وفِيّ وحساس الأضواء خلال جنازة صاحبه، بعد ان توفي اثر طلقة غادرة بساحة محرك موسم مولاي عبدالله امغار يوم 08 غشت  2023 حيث فوجئ المشيعون بالحصان وهو يلقي برأسه على نعش الفقيد ويتنهد طويلاً ويبكي في وداع صديقه وصاحبه الذي وافته المنية، ليُظهر الحصان حجم حزنه لوفاة صاحبه وفراقه، ويتفاجأ المشيعون بأن الحصان يُدرك ما الذي يجري، ويفهم جيداً أن صديق عمره قد وافته المنية، وأنه في طريقه الآن إلى القبر من دون رجعة.

وبحسب التفاصيل والصور المبكية التي نشرتها  المنابر الاعلامية فإن الحصان ، أما صاحبه وصديق عمره المتوفى فهو شاب يُدعى “واجنر  وقد وافته المنية عن عُمر يناهز 19 عاماً فقط، وشيع جثمانه في اليوم الموالي من الشهر الحالي في مسقط رأسه بمقبرة مولاي عبدالله امغار .moussem



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.