البحرية الجزائرية تقتل شابين مغربيين على دراجة جيت سكي بالقرب من السعيدية

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 31/08/2023 على الساعة 14:03 - 252 مشاهدة

البحرية الجزائرية تقتل شابين مغربيين على دراجة جيت سكي بالقرب من السعيدية
انتشر شريط فيديو في الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي ، يتحدث عن مصرع مواطن مغربي يحمل الجنسية الفرنسية بشاطئ السعيدية، و ذلك بعد تعرضه لإطلاق نار من طرف البحرية الجزائرية.
وحسب مصادر مطلعة ، فإن البحرية الجزائرية أطلقت الرصاص على أربعة شبان مغاربة بتهمة تجاوز الحدود البحرية ، قتل منهم اثنان ونقل الآخران إلى المستشفى.

ويتعلق الأمر حسب ذات المصادر، بكل من قيسي بلال ومشيور عبد العالي وكلاهما يتحدران من جماعة بني أدرار بعمالة وجدة ، حيث تم نقلهما بين الحياة و الموت إلى مستشفى جزائري (حسب مصادر محلية)، وخضع أحدهما أمس الأربعاء لعملية جد معقدة لإستخراج الرصاص من بطنه ، كما غرق الإثنين الآخرين اللذين كانا على متن الدراجة البحرية الأخرى ، واللذين أصيبا بالرصاص.
وحسب مصادر بالسعيدية ، فإن الشبان الأربعة كلهم من عمالة وجدة أنجاد ، ويحملون الجنسية الفرنسية ؛ و تعرضوا لإطلاق نار دون أن تنبههم البحرية الجزائرية، مباشرة بعد تجاوزهما للخط البحري الفاصل بين الجزائر والمغرب ، ظنا منهم أنهم في ساحل السعيدية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.