مبادرة شبابية من صحفيين وساكنة لجمع التبرعات للمتضررين من الزلزال

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 10/09/2023 على الساعة 19:18 - 193 مشاهدة

Screenshot_20230910-195445_Gallery أطلق شباب بمدينة الجديدة حملة تبرعات لجمع مساعدات عينية بالتعاون مع الساكنة والصحافة المحلية، بهدف دعم المتضررين من الزلزال.
رمزي صليح بين في تصريح لل ” مزاكان بريس ” أن الحملة تم إطلاقها، بهدف جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات وتحضيرها و الذهاب بها عبر سيارات وتسليمها إلى المناطق المتضررة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيراً إلى أنه سيتم تسيير المواد التي تم تجهيزها عبر قافلة تحوي مساعدات إغاثية إلى إقليم الحوز .
وأشار صليح إلى أنه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من الضروري أن يقف الجميع إلى جانب بعضهم للخروج من الكارثة التي أصابتها.
كما لفتت إلى أن الحملة تركز على جمع التبرعات بناء على الاحتياجات المطلوبة للمتضررين، من غذاء وكساء ودواء، مع تأمين السكن المؤقت لعدد من المتضررين في المرحلة القادمة.
المتطوعون في المبادرة شباب أوضحوا أن الحملة كانت بدافع من الشباب، لمساعدة المتضررين من الزلزال والوقوف إلى جانبهم، مشيرين إلى أنها لاقت تشجيعاً وترحيباً من قبل عدد كبير من الراغبين بمساعدة الجهات المتضررة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.