اخر الأخبار

غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة تدين “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا نافذا

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 12/12/2023 على الساعة 22:33 - 106 مشاهدة


12 ديسمبر 2023

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، في هذه الأثناء من مساء يومه الثلاثاء 12 دجنبر 2023، رئيس الجمعية الرياضية المتهم في استغلال أطفال جنسيا والمعروف بـ”بيدوفيل الجديدة”،بـ 20 سنة سجنا نافذا.

وقضت الهيئة، بالحكم على المتهم بتعويض لفائدة الضحايا المطالبين بالحق المدني، بمبلغ قدره 50 ألف درهم، وتوبع المتهم بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض” وهي نفس التهم التي تابعته بها النيابة العامة بالجديدة.

جاء الحكم بعد محاكمة دامت طوال اليوم الثلاثاء، استمعت فيها هيئة القاضية بهيجة الشرافي للمتهم وضحاياه، ولمرافعات دفاع الضحايا، بحضور منظمة “ما تقيسش ولدي” وجمعية حماية الطفولة، وعائلات الضحايا.

وحاول المتهم في آخر جلسات محاكمته ابتدائيا، التملص من التهم المنسوبة إليه، وبعد مواجهته بشريط يوثق لاعتدائه على أحد الأطفال الضحايا، استدرك ليعترف أمام المحكمة أنه ““مثلي الجنس، ينجذب للذكور أكثر وأخذته الغريزة تجاه الطفل في فيديو شاطئ الجديدة”، وفق أقواله.

ودامت أطوار محاكمة المتهم المشهور بـ”بيدوفيل الجديدة” منذ اعتقاله شهر غشت 2023، على خلفية انتشار شريط مصور يوثق لحظة تحرشه جنسيا بأحد الأطفال الذين أخذهم معه في رحلة ترفيهية من الدار البيضاء إلى الجديدة بصفته رئيس جمعية رياضية.

وكان رفقة المتهم خلال الرحلة الترفيهية بشاطئ الجديدة، 16 طفلا، تقدم أولياء أمور ثلاثة منهم بدعوى قضائية ضدهم، بعد انتشار الشريط، وقرروا التنصيب كمطالبين بالحق المدني وبجانبهم الهيئات الحقوقية المذكورة التي دخلت على خط الملف ونصبت محامين للدفاع عن الضحايا.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.