حفل تكريم المناضل الفوسفاطي حسن شوقي الذي أحيل على التقاعد.

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 22/12/2023 على الساعة 14:16 - 393 مشاهدة

تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل وفي حفل بهيج تم تكريم المناضل حسن شوقي الذي أحيل على التقاعد بعد ان قضى اعواما من عمره واجزاء كبيرة من وقته وطاقته خدمة للدفاع عن حقوق الشغيلة الفوسفاطية.
الى صاحب الهمة العالية والقلب المخلص واليد البيضاء يامن سعيت بكل ما اوتيت من قوة لانجاح العمل ، انت مثال للجندي المجهول صبرت على المشقة وتحملت الصعاب ، لاتكفي كل معاني الشكر وعبارات التقدير لجهودك وتفانيك في الخدمة ، اديت الامانة واتممتم الرسالة وشاركت في الدفاع عن حقوق الشغيلة خدمة الفوسفاطية .
تقدمت بالشكر لزملاء الماضي واصدقاء الحاضر المحترمين ولكل من ساهم في تحقيق واقام هذا الحفل التكريمي . هذا التكريم الذي هو رمز للوفاء والمحبة .
دعوة الى الله ان يعطيك سيدي المحتفل به العمر الطويل وانت في اتم الصحة والعافية وان تحيا حياة هنيئة اديت الواجب وساهمت برفع هذه المؤسسة الشريفة بجانب اخوانك المناضلين فمن يعمل بهذا الجهد والاخلاص يستحق ان يكون من ضمن المتميزين المشكورين المكرمين .
فان التقاعد هاجس يبتدينا من لحظة التعيين …. ويرافقنا الخدمة كلها … من غير ضجة وصوت وعرفت ان التقاعد جسر عليه … كلنا نعبره ذات يوم .. الفراق .. البعد … الرحيل … الوداع … التقاعد ….تختلف المفردات …. والالم واحد لن نقول وداعا بل ستبقى الذكرى وصور المحبة شامخة في الذاكرة التقاعد يعني اكمال مسيرة والانطلاق لحياة جديدة متحررة من قيد الوظيفة اتمنى لك مرحلة عمرية جديدة مليئة بالسعادة والراحة والفرح . اصدقاؤك يطلبون ان يستمر التواصل بينهم فقد عملتم في هذا الصرح الشامخ سويا قضيتم فيها احلى سنين العمر والتي الفت بين قلوبكم بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة باجمل الذكريات .
نهاية الحفل تم تكريمك بدرع الوفاء والتقدير .
وامتنانا لما قدمته من عطاء متميز طيلة عملك وتركت بصمة لاتنسى في خدمة الشغيلة وبلدنا العزيز سائلين المولى عز وجل ان يحفظك ويرعاك الى صاحب الهمة العالية والقلب المخلص واليد البيضاء يامن سعيت بكل ما اوتيت من قوة لانجاح العمل ، انت مثال للجندي المجهول صبرت على المشقة وتحملتم الصعاب ، لاتكفي كل معاني الشكر وعبارات التقدير لجهودك وتفانيك في الخدمة ، اديت الامانة واتممتم الرسالة وشاركت في خدمة الشغيلة الفوسفاطية .
اتقدم بالشكر للإخوان المحترمين ولكل من ساهم في تحقيق واقام هذا الحفل التكريمي يسعدني ان اشترك في هذا التكريم الذي هو رمزا للوفاء والمحبةواسال الله ان يعطيك سيدي المحتفل به العمر الطويل وانت في اتم الصحة والعافية وان تحيا حياة هنيئة اديت الواجب وساهمت برفع هذه المؤسسة الشريفة بجانب اخوانك المناضلين فمن يعمل بهذا الجهد والاخلاص يستحق ان يكون من ضمن المتميزين المشكورين المكرمين فشكرا لك .
العمل ان التقاعد هاجس يبتدينا من لحظة التعيين …. ويرافقنا الخدمة كلها … من غير ضجة وصوت وعرفت ان التقاعد جسر عليه … كلنا نعبره ذات يوم .. الفراق .. البعد … الرحيل … الوداع … التقاعد ….تختلف المفردات …. والالم واحد لن نقول وداعا بل ستبقى الذكرى وصور المحبة شامخة في الذاكرة التقاعد يعني اكمال مسيرة والانطلاق لحياة جديدة متحررة من قيد الوظيفة اتمنى لكم مرحلة عمرية جديدة مليئة بالسعادة والراحة والفراح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته) ، كما شكر الدكتور تيسر والسيد رياض زميلاتهم المتقاعدات متمنين من الله ان يستمر التواصل بينهم فقد عملنا في هذا الصرح الشامخ سويا قضينا فيها احلى سنين العمر والتي الفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة باجمل الذكريات ، وفي نهاية الحفل تم تكريم المتقاعدات بدروع وفاءاً وتقديرا وامتنانا لما قدموه من عطاء متميز طيلة عملهم وتركهم بصمة لاتنسى في خدمة الباحثين وبلدنا العزيز سائلين المولى عز وجل ان يحفظكم ويرعاكم

  • الجديدة : عاجل..جريمة قتل تهز حي درب الهلالي في ثاني أيام العيد

    الجديدة : عاجل..جريمة قتل تهز حي درب الهلالي في ثاني أيام العيد

    أنهى شخص حياةَ شاب في الثلاثينات من العمر، وسط السوق القديم بمدينة الجديدة، صباح اليوم الخميس 11 أبريل 2024 الجاري، في ظروف تشكل موضوع بحث قضائي تشرف عليه النيابة العامة المختصة باستئنافية الجديدة. وتبعا لإفادات شهود عيان فقد تلقى الشاب الهالك، الذي يتحدر من الجديدة، طعنات عديدة بسلاح أبيض، كانت كافية لإزهاق روحه وهو في…

  • حفل تكريم المناضل الفوسفاطي حسن شوقي الذي أحيل على التقاعد.

    حفل تكريم المناضل الفوسفاطي حسن شوقي الذي أحيل على التقاعد.

    حفل تكريم المناضل حسن شوقي الذي احيل على التقاعد

  • الجديدة : مقاهي متنقلة تفرض سطوتها على الارصفة وتدفع المشاة الى خطر الشارع .. بقلم : يسرى . ر

    ارباب المقاهي يشكون الافلاس و ينتقدون الترخيص للمقاهي المتنقلة أرصفة المشاة والمارة في شارع النصر بمدينة الجديدة باتت تسمية مفقودة من ذاكرة الجديدين والزوار ولم تعد موجودة على ارض الواقع بل اختفت نهائيا بعد ان احتلت المقاهي المتنقلة هذه الارصفة التي تنتشر فيها الكراسي والطاولات التي تقدم القهوة و العصير لتكون النتيجة والمحصلة طرد المشاة…

  • بشرى سارة لمن يريد بناء منزل بالوسط القروي

    بشرى سارة لمن يريد بناء منزل بالوسط القروي  6 يونيو 2024 أكدت فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أن الوزارة تقوم حاليا بإعداد مشروع القانون رقم 90/12 من أجل ملاءمته مع العالم القروي.وسجلت الوزيرة أن الإشكالية الحقيقية التي تواجه البناء بالعالم القروي هو مشكل العقار، حيث أن القانون لا يسمح…

  • الجديدة : جمهور الدفاع الجديدي يستاهل الخير كله أيضا بقلم : مولاي عبدالله الفيلالي

    جمهور الدفاع الجديدي يستاهل الخير كله أيضا.ماذا بعد السبت 8 يونيو 2024…… هل ستعود شمس الأحد الموالي إلى سابق عهدها تشرق على ضفاف نهر أم الربيع وتغدو بانعكاس ألوانها على شاطيء الدوفيل لتجمع من جديد عشاق المهيبيلة…..أسئلة وغيرها ستجيب عليها صفارة النهاية لمباراة السبت…..أليس الغد بقريب….. حلم العودة إلى قسم الصفوة لم يكن يوما سهلا…



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.