النقابة الحرة للفوسفاط تقول بالجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 27/12/2023 على الساعة 22:06 - 1554 مشاهدة

بقلم : مولاي عبدالله الفيلالي

النقابة الحرة بالفوسفاط تقول.
في وقفتها اليوم 27 دجنبر 2023، دعت النقابة الحرة للفوسفاطيين SLP ، بأعلى صوتها إلى ضرورة تراجع المدير المحلي المعروفي على موقفه المجانب للصواب في حق هذا المكون النقابي الفتي الذي أبان عن علو كعب سواء بوقفته الوطنية بالرباط ووقفته الجهوية هاته، وقد تجاهل المدير المحلي بالجرف الأصفر هاته النقابة واستصغرها بالقول “SLP” لا تمثيلية مهمة لها، هذا ما أكده أكثر من مصدر وجاء على لسان أحد مناضلي النقابة بالوقفة، الذي زاد عطفا عما سبق بأن القرارات لا تؤخذ من لسان من لهم أكثر ثمثيلية بقدر ما تؤخذ من عدالة قضية. وهو حال النقابة المقزمة من” المعروفي”.
غدا نكون أكثر تمثيلية وما الغذ ببعيد هكذا تفاعل احرار هاته النقابة وصبوا هجومهم على المدير المحلي الذي لم يعد يخاف غدا، داخل الفوسفاط لأنه بالطبع مدير استئناف كما هو حال المدير الآخر الذي يشغل منصب الرجل الثاني للرئيس المدير العام، كل منهما انتهت صلاحيته ومددنا لهم مدد المحكوم بالإعدام في إشراكه بالحرب لن يخسر شيء بالطبع ولن يخشى شيء حتى المعاصي تصبح في كنف من رفع عنهم القلم. والتفاهم يفهم.
هكذا كان حال التنسيقيات بالتعليم، والقياس على النتائج قد يخبرك به الكاتب العام للتعليم ويخبر به رئيسه وزير التعليم رئيسك المدير العام للفوسفاط.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.