حسن خايا يعطي تعليماته لمختلف فرق الشرطة وقوات حفظ النظام والتدخل السريع من اجل انجاح ليلة راس السنة 2024

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 31/12/2023 على الساعة 19:00 - 175 مشاهدة

أعطى رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الجديدة السيد حسن خايا ، مساء اليوم الاحد 31 دجنبر 2023، تعليماته لمختلف فرق الشرطة وقوات حفظ النظام والتدخل السريع، من أجل الانتشار في جميع المناطق التابعة لنفوذها الترابي من أجل تأمين ليلة رأس السنة الجديدة 2024 .

وأعطى المسؤول الأول عن جهاز الأمن الوطني بالجديدة ، تعليمات صارمة للقائمين على مختلف المصالح من أجل تشديد الرقابة في مداخل المدينة ومنع الأنشطة المحظورة وردع جميع المتجاوزين للقانون ليلة اليوم.

وهمت عملية النداء داخل منطقة الأمن الوطني، إعطاء أوامر لتشديد الخناق على ممارسي الأنشطة غير القانونية والمحظورة، عن طريق تنظيم دوريات في مجموعة من النقط السوداء التي تعرف انتشار مروجي الخمور غير المرخصة والممنوعات.

كما ستشدد المصالح الأمنية المعنية، من مراقبتها للبنايات التابعة للهيئات الدبلوماسية الأجنبية والكنيسة المتواجدة بمركز المدينة، بالإضافة إلى مدخل المدينة .

ويبدو أن مدينة الجديدة ، ستعيش هذه السنة ليلة “البون آني” التي منعت لمرتين بسب كورونا، فيما تستعد مصالح الأمن للتدخل في حالة رصدها لأية مخالفة قانونية أو تجاوز للنصوص التشريعية الجاري بها العمل في المغرب.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.