اخر الأخبار

مبارة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي ..تعادل ايجابي بهدف لكل فريق

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 11/02/2024 على الساعة 00:21 - 302 مشاهدة

في لقاء مثير شهده ملعب القنيطرة، زوال يوم الأحد 11 فبراير الجاري، من أجل حسم صدارة الدوري بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، انتهى بالتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، لحساب الجولة 17 من الدوري المغربي للمحترفين..

مع بدابة المباراة أعلن حكم المباراة الرداد عن ضربة جزاء لصالح الرجاء في الدقيقة الأولى، إلا أنه تم إلغاء القرار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد بداعي وجود تسلل، و استمر الشوط الأول حتى نهايته بالتعادل السلبي بدون اهداف، و شهد تبادل الهجمات بين الفريقين دون خطورة واضحة…

افتتح الرجاء البيضاوي التسجيل في الشوط الثاني، بعدما سجل لاعب الجيش الملكي حمزة إغمان هدفا عكسيا في مرمى فريقه، بعد خطأ فادح في الدقيقة 51. لكن سرعان ما تمكن “العساكر” من تعديل النتيجة في الدقيقة 77، عن طريق البديل توميسانغ أوريبوني بعد إنفراده بالحارس الزنيتي.

لم تشهد الدقائق الأخيرة من المباراة أي تطورات جديدة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، يواصل الجيش الملكي صدارته لترتيب البطولة الاحترافية بـ 37 نقطة، متساويا مع فريق الرجاء ولكن بفارق الأهداف لصالح العساكر.

شهدت المباراة أداءً قوياً من الجانبين، وأظهرت القدرة على التعامل مع الظروف والضغوطات. تبقى المنافسة شرسة ومفتوحة في البطولة، ويبقى الجمهور على أعصابه في انتظار المزيد من المباريات المثيرة والتحديات المثيرة للجولات القادمة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.