” TROPICANA ” مشروع تحضير الوجبات السريعة..وجبات متكاملة ومتوازنة بقلم : صليح رمزي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 11/02/2024 على الساعة 19:52 - 855 مشاهدة

في ظل الوعي المتزايد بأهمية الصحة والتغذية السليمة، أصبحت الوجبات الصحية خيارًا شائعًا للكثير من الأشخاص الذين يسعون لتحسين نمط حياتهم الغذائي. ومن هنا جاءت فكرة إنشاء مشروع ” TROPICANA ” للوجبات الصحية للشاب شوقي الموجود وسط مدينة الجديدة ” برانس ” ، حيث يهدف هذا المشروع إلى تقديم وجبات مغذية متكاملة
ومتوازنة تلبي احتياجات الأفراد الذين يرغبون في تناول طعام صحي وشهي في آن واحد . بطريقة مجانية في نقل الوجبات لأصحابها.
كما تعتبر صناعة الطعام الصحي مجالًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام لهذه الورشة ، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد الذين يهتمون بصحتهم. و توفير وجبات صحية تعزز الصحة وتفي بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة يعد تحديًا مهمًا في مجاله الغذائي.وفي حوار مع الشاف شوقي افادنا : ” أنه يشدد على نظافة العمال الشخصية، سواء نظافة الملابس، والاستحمام الدوري، وغيره، ونظافة المكان الذي يتم فيه العمل وتعقيمه، وكذلك استخدام قفاز الأيدي عند التعامل مع الطعام، إلى جانب عدم ترك الطعام مكشوفاً في درجات حرارة عادية لفترة طويلة، إضافة إلى تثقيف العاملين بضرورة إتباع الطرائق الصحية في حفظ الطعام، وعدم خلط الطعام النيء بالطعام المطبوخ، محذرا ألا يترك الطعام المطبوخ في درجة حرارة الغرفة لأكثر من ساعتين، وفي الأيام الحارة “32 درجة مئوية وأكثر”.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.