اخر الأخبار

النقابة الحرة للفوسفاط .. مواجهة التحديات للحفاظ على مكتسبات الشغيلة الفوسفاطية

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 12/02/2024 على الساعة 23:41 - 1011 مشاهدة

محطة نضالية هامة من مدينة خريبكة المناضلة عاشتها الشغيلة الفوسفاطية وناقشت مكامن الخلل ووضحت الرؤية العامة للشغيلة الفوسفاطية – الى كل المدن الفوسفاطية – لفهم حيثيات البلوكاج الممنهج لمؤسسات الحوار الإجتماعي وطنيا ومحليا وعرقلة المصلحة العليا للشغيلة الفوسفاطية .

افادنا احد مناضلي النقابة الحرة للفوسفاط “… هي رحلة نضال مستمرة من خريبكة الى الجديدة وصوتنا مدويا بالمناقشة وتوضيح الرؤى، لقد حان الوقت لتطبيق هذه الدروس والمضي قدمًا نحو الهدف. فثقتنا بالنفس والنظرة الإيجابية هما مفتاح النجاح في هذه المرحلة. كل خطوة نخطوها، حتى لو كانت صغيرة، تقربنا من تحقيق أهدافنا وتساعدنا على بناء نقابتنا مليئة بالرضا والإنجاز.

تعلمنا داخل النقابة الحرة للفوسفاط أن مواجهة التحديات والفشل هي عملية مستمرة من التعلم، التقييم، والتطور. مع كل تحدٍ نواجهه وكل عثرة نتجاوزها، نزداد قوة وحكمة، مستعدين للمضي قدمًا في رحلة النضال بثقة وإيجابية.ونحن نصل إلى نهاية رحلتنا في استكشاف فن مواجهة التحديات والفشل، ندرك أنها ليست مجرد رحلة في تعلم كيفية التعامل مع العقبات، بل هي أيضًا رحلة في اكتشاف الذات .

لقد تعلمنا داخل ” SLP “أن التحديات والفشل ليسا علامات على النقص أو العجز، بل هما عناصر أساسية في قصة نجاح كل مناضل. من خلال تبني العقلية الصحيحة، تطوير استراتيجيات فعّالة، والاستفادة من الدروس المستخلصة، يمكننا أن نحول كل تحدٍ إلى فرصة للنمو والتطور.لذا، فنحن ماضيين قدمًا بشجاعة وثقة، مسلحين بالنضال البناء و بأن كل خطوة في مواجهة التحديات تقربنا من تحقيق المبتعى وتزيد من قوتنا وحكمتنا. في فن مواجهة التحديات والفشل، كل نهاية هي بداية جديدة، وكل عثرة هي درس يعلمنا كيف نناضل على المكتسبات بكل ما فيها من تناغم وتعقيد .

لقاء اليوم مع شغيلة الجرف الأصفر من تأطير يونس الشتوكي عضو المكتب الوطني ومعه أعضاء المكتب الوطني بمركز الجديدة يوم 11فبراير 2024 ابتداءا من الساعة 17h مساءا بقاعة فندق أمواج بالجديدة.

لقاء تم من خلاله التطرق لمجموعة من القضايا و الملفات الراهنة و المستقبلية المتوقفة وتسارع الأحداث و التطورات الاستراتيجية التي يعرفها قطاع الفوسفاط مقابل هدر الزمن الإجتماعي وضياع العديد من المكتسبات على الشغيلة الفوسفاطية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.