OCP : عودة احمد مهرو وتويله منصب مدير عام لوحدة الاعمال والتصنيع بالمجمع الشريف للفوسفاط

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 17/02/2024 على الساعة 23:10 - 1611 مشاهدة

عودة ميمونة ل احمد مهرو المدير المحلى السابق للمركب الصناعي بالجرف الاصفر التابع للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة.

يشار الى ان منصب احمد مهرو يرمز الى مفهوم تطوير الأعمال للإجراءات التي تشمل المبادرات والخطط والمفاهيم، المصمّمة لجعل الأعمال التجارية أكثر كفاءةً.
إنها عمليّةُ اتخاذ قرارات إستراتيجية لتسريع توسّع الأعمال وتوليد المزيد من الإيرادات، وزيادة الأرباح إلى الحدّ الأقصى من خلال عقد شراكات إستراتيجية.
مدير عام لوحدة الاعمال و التصنيع و تطوير الأعمال و مسؤول عن وضع خطة تطويريّة تتمحور حول تحقيق المنافع الماليّة وإرضاء العملاء. ويمكن أن يؤدي أدوارا متنوعة في نفس الوقت، ويتطلع فريق تطوير الأعمال بالشركة دائمًا إلى إيجاد سبل لجني المال.
تُنفذ مختلف أنشطة تطوير الأعمال في أقسام متنوعة بما فيها التسويق والمبيعات والإدارة إلى جانب إدارة التوريد والمنتجات، وتشمل إقامة علاقات عبر شبكات العمل والتفاوض بشأن الشراكات، بالإضافة إلى وضع إستراتيجيات وعلاقات تعاون هدفها توفير التكلفة.
تعمل مختلف الأقسام وفقًا لأهداف تطوير العمل، كما يتم تنفيذ المهام داخليًا أو بالاستعانة بأحد الخبراء في مجال تطوير الأعمال.

وللجريدة عودة في الموضوع



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.