CDT : تكريم المناضل المتقاعد حسن شوقي بدرع الوفاء و العطاء من طرف الكاتب العام محمد الصابر

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 03/04/2024 على الساعة 21:08 - 612 مشاهدة

كرَّمت النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ، منسوبيها من متقاعدي هذه السنة ، وذلك في حفل رسمي أقيم في احدى قاعات الاحتفالات بالجديدة ، برعاية الكاتب العام محمد الصابر وحضور عدد من المناضلين الكونفدراليين . وكان التكريم بدرع الوفاء و العطاء للمناضل والانسان الخلوق حسن شوق .

وبهذه المناسبة ألقى الكاتب الوطني كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال فترة عملهم في مؤسسة الفوسفاط ، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة منظومة النضال ، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى الشغيلة الفوسفاطية .

وأضاف: “وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة في خدمة الوطن و الشغيلة الفوسفاطية ، وتأكيداً على حرص نقابتنا العتيدة على تكريم أبنائها من المناضلين “.

كما نوَّه إلى أن التقاعد مرحلة جديدة في عمر الإنسان، ويجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد، مبيناً أننا نحرص دائماً على التواصل مع منسوبينا من المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم ، مؤكداً على أن باب النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط مفتوح دائماً لأي إضافات أو اقتراحات تخدم عملها. 

من جانبه ألقى المتقاعد حسن شوقي : ( كلمة يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المتقاعدين، أن أتقدم إليكم بالشكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، وحضورُكم اليوم بلسم لآلام الفراق، راجياً من الله أن يستمر التواصل بيننا، فلقد عملنا في هذا الصرح الشامخ أحلى سنين العمر، والتي ألّفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة بأجمل الذكريات ) “.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.