اخر الأخبار

الناخب الوطني وليد الركراكي يقرر السفر إلى إسبانيا لمتابعة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 06/04/2024 على الساعة 01:33 - 234 مشاهدة

قرر الناخب الوطني وليد الركراكي السفر إلى إسبانيا لمتابعة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لمتابعة إبراهيم دياز لاعب النادي الملكي، قبل موعد المباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في 2026.

وشارك ابراهيم دياز للمرة الأولى مع المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراتيه ضد أنغولا وموريتانيا، في مارس الماضي بمركب أدرار بأكادير، بعدما اختار اللعب للأسود على حساب اسبانيا.

ويعاني الناخب الوطني وليد الركراكي من ضغط كبير قبل موعد المباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل بعد الأداء المتواضع للنخبة المغربية ضد أنغولا وموريتانيا في الشهر الماضي.

وتلقى الركراكي انتقادات كبيرة بسبب عدم اعتماده على دياز في المركز الذي يفضل اللعب به، واختار توظيف حكيم زياش في مركز جناح أيمن، علما أن مستواه كان متواضعا في المباراتين معا.

واختار الركراكي توظيف دياز في خط الوسط، وزياش في مركزه المفضل، ما حال دون ظهورهما بمستوى جيد في مواجهتي موريتانيا وأنغولا.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.