فرحتهم تعطينا قوة الاستمرار ..جمعية الخير والتنمية للارامل والايتام بالجديدة في حفل توزيع كسوة العيد

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 10/04/2024 على الساعة 21:59 - 1036 مشاهدة

في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور، أقامت جمعية الخير والتنمية للارامل والايتام بالجديدة ـ حفل توزيع “كسوة العيد” على بعض أيتام ويتيمات المدينة، تزامنا مع ليلة عيد الفطر.
النشاط الذي احتضنه مقر الجمعية استفاد منه حوالي 30 طفلا وطفلة ” بدون تصويرهم ” ، ضمن البرنامج الذي سطرته جمعية الخير والتنمية للارامل والايتام خلال هذا الشهر الفضيل، والذي يهدف إلى دعم ومواساة الفئات المعوزة والمحرومة، وفي مقدمتها فئة الأيتام.

امينة الفايزي ، رءيسة الجمعية ، قالت إن “هذا العمل يدخل ضمن الأنشطة الاجتماعية الهامة التي يكون لها وقع إيجابي على المستفيدين والمستفيدات؛ كما أنه من الأعمال التي تدخل الفرحة والبهجة على قلوب الأيتام والأطفال في وضعية صعبة وذويهم”، مشيرة إلى أن “الهدف من ورائه هو ترسيخ قيم التكافل الاجتماعي داخل المجتمع، مع رد الاعتبار لشريحة اجتماعية واسعة تُعاني الفقر والهشاشة”.
وأضافت : “هذا الحفل سبقته حملة تمثلت في توزيع قفة رمضان ، ومبادرة تنظيم إفطار جماعي لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالجديدة .

وتوجهت أمهات الاطفال بـ”الشكر والامتنان لفاعلي الخير والمحسنين على ما قدموه لصالح الأسر اليتيمة، ولوقوفهم الدائم مع هذه الشرائح البسيطة وتقديم يد العون لها في ظل الظروف القاسية التي تعيشها”.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.