الجديدة : عاجل..جريمة قتل تهز حي درب الهلالي في ثاني أيام العيد

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 11/04/2024 على الساعة 15:14 - 473 مشاهدة

أنهى شخص حياةَ شاب في الثلاثينات من العمر، وسط السوق القديم بمدينة الجديدة، صباح اليوم الخميس 11 أبريل 2024 الجاري، في ظروف تشكل موضوع بحث قضائي تشرف عليه النيابة العامة المختصة باستئنافية الجديدة.

وتبعا لإفادات شهود عيان فقد تلقى الشاب الهالك، الذي يتحدر من الجديدة، طعنات عديدة بسلاح أبيض، كانت كافية لإزهاق روحه وهو في طريقه إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات، على إثر خلاف بسيط تحول إلى تلاسن وتشابك بالأيدي قبل القتل.

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، حيث تم تحويل جثة المفارق للحياة إلى مصلحة الطب الشرعي قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما أوقفت المصالح الأمنية بمدينة الجديدة المشتبه فيه في ارتكاب الجرمية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.