حفل تكريم قدماء الدركين بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية..بقلم : جواد المصطفى

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 15/05/2024 على الساعة 17:54 - 661 مشاهدة

تم عقد حفل تكريم يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 في مقر جهوية الدرك الملكي بالجديدة، احتفالًا بالذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية. وقد تم تنظيم هذا الحفل بمبادرة من جهوية الدرك الملكي بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.

وقد حضر الحفل عدد كبير من القدماء الذين عملوا في قوات الدرك الملكي من ضباط وضباط صف، وتم استدعاءهم من مختلف المناطق ليشاركوا في هذه المناسبة الخاصة. وقد تم تكريم سبعة ضباط وأكثر من خمسين ضابط صف خلال الحفل.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية مؤثرة ألقاها القائد الجهوي للدرك الملكي، حيث قدم التحية والامتنان للقدماء على تفانيهم وتضحياتهم أثناء خدمتهم في الدرك الملكي. وتم تقديم شهادات تقديرية وهدايا تذكارية للقدماء المكرمين، تقديرًا لمساهماتهم البارزة في خدمة الوطن والمؤسسة.

أبدى الحضور سعادتهم الكبيرة بتلك اللتفاتة النبيلة من جهوية الدرك الملكي بالجديدة والقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية. حيث أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بتميز الدرك الملكي وانتمائهم لهذه المؤسسة العسكرية العريقة. وعبروا عن التزامهم بالاستمرار في خدمة الوطن والحفاظ على قيم وتقاليد الدرك الملكي.

يعكس هذا الحفل فخر والتقدير للقوات المسلحة الملكية وقدماء الدركين، و يؤكدون على أهمية الحفاظ على التراث العسكري وتكريم الذكرى العسكرية الهامة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.