الجديدة :اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة بالمقاطعة الحضرية الرابعة بالجديدة في حملة تطهيرية بشارع النصر ..بقلم : رمزي صليح

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 21/05/2024 على الساعة 10:39 - 510 مشاهدة

في إطار سلسلة حملاتها التطهيرية الرامية إلى تحرير الملك العمومي بمدينة الجديدة و تنفيذا لتعليمات عامل الاقليم، قامت مصالح الملحقة الحضرية الرابعة، مصحوبة بأعوان بالجماعة و بعناصر السلطة المحلية التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الرابعة، الى جانب عناصر القوات المساعدة ، بإطلاق حملة تحسيسية جديدة لتحرير الملك العام الجماعي على مستوى شارع النصر المؤدي الى منتجع سيدي بوزيد .
وتدخلت المصالح المختصة من أجل تطهير الشارع المذكور من المعدات والكراسي الموضوعة بالارصفة والتي يعمد اصحاب المقاهي المتنقل الى استغلال الملك العام الجماعي دون اي سند قانوني.
كما قامت مصالح الملحقة الجماعية الرابعة بمؤازرة بالسلطات المحلية والقوات المساعدة على تذكير أصحاب المقاهي المتنقلة باحترام الملك العمومي وعدم عرقلة الشارع بوضع الكراسي والطاولات مع احترام نظافة الشارع من الازبال .


وقد لقيت حملة تحرير الملك العام، استحسان المارين والزوار مناشدين المصالح المعنية بضرورة استمرار هذه الحملات، مثمنين المجهودات الجبارة التي تقوم بها الجهات المعنية لتحرير الأرصفة الخاصة بالراجلين، وفوضى الاستيلاء على جنبات الشارع ، ما يضطر المارة للنزول إلى الطريق المخصص للسيارات وتهديد حياتهم وسلامتهم الجسدية للخطر.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.