عامل اقليم الجديدة .. ” الاجتهاد والتضحية، وإظهار الاحترام لجميع المنافسين، والقتال حتى صافرة النهاية، لضمان الحصول على النقاط الكاملة “

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 27/05/2024 على الساعة 22:46 - 86 مشاهدة

جاءت مبادرة السيد العامل محمد سمير الخمليشي من أجل دعم وتحفيز لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي وحثهم على مضاعفة الجهود في المقابلات المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة، وليبرز  لهم أن كل مكونات الإقليم خلف الفريق لدعمهم ماديا ومعنويا، لما يمثله الفريق من رمزية بالمنطقة بالإضافة إلى الحمولة التاريخية للنادي والتي تجعل مكانته الحقيقية ضمن كبار الأندية الوطنية.و قد جدد اللاعبون شكرهم للسيد العامل الدي يظل دائما في انصات مستمر لهموم فريق الدفاع الحسني الجديدي ومشاكل اللاعبين وعبروا عن استعدادهم لبدل كل ما بطاقتهم من اجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من هدا الموسم وتأزرهم للم شمل الفريق تحقيقا للانسجام الضروري والضامن للنتائج الإيجابية . وتكون التفاتة السيد العامل تجسيدا لما يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده من عناية ودعم موصولين للرياضة بصفة عامة ولكرة القدم المغربية بصفة خاصة .

كما شكر رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي عاليا السيد عامل الإقليم على التشجيع والمتابعة والتي اعتبراها تحفيزا معنويا من شأنه أن يرفع من عزيمة الفريق والمكتب المسير ومختلف الفاعلين ، على بذل المزيد من المجهودات للارتفاء بمنظومة كرة القدم الى مستوى تطلعات شباب المنطقة وتحقيق مزيدا من الانجازات .وإن اللاعبين تعاهدوا جميعاً لتقديم كل ما لديهم لتحقيق تطلعات جماهيرهم انطلاقاً من المواجهة القادمة، مؤكدين إدراكهم حساسية المرحلة التي يمر بها الفريق وأهمية المباريات المتبقية، متعاهدين بالدخول لها باعتبارها مباريات نهائية لا تقبل نتيجتها القسمة على الفريقين للظفر بالنقاط .
فبلادنا بفضل الرعاية السامية لجلالة الملك ماضية في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب. وهي سياسة مثلى يراد بها إحقاق حق وإزهاق باطل.ونوهت، فعّاليات رياضية بهذه المبادرة الطيبة التي أشرف عليها عامل الإقليم والتي تروم إلى دعم الرياضة، وانقاذ الفريق الجديدي من الوضعية التي يمر منها حتى يسترجع أمجاده



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.