الجديدة : السلطة المحلية للمقاطعة الحضرية الرابعة تشن حملة اغلاق “كراجات الأضاحي”

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 03/06/2024 على الساعة 12:49 - 482 مشاهدة

قامت السلطة المحلية المتمتلة في شخص قائد المقاطعة الحضرية الرابعة بمعية اعوان السلطة والقوات المساعدة والشرطة الادارية بتنسيق مشترك مع السيد باشا المدينة بحملة موسعة على مستوى النفود الثرابي للملحقة الادارية الرابعة بمنع بيع المواشي في المحلات العشوائية(كراجات) واغلاقها ، تفاديا للاكتظاظ والضغط حفاظا على صحة وسلامة الجميع .

كما اشهرت السلطات المحلية بالجديدة «المقاطعة الحضرية الرابعة » في مواجهة باعة أضاحي العيد الذين يروجون لأغنامهم في محلات تجارية وسط الأحياء السكنية، وطالب عدد من السكان المجاورين للدكاكين العشوائية، المخصصة لبيع الأغنام، السلطات بالتدخل لمنع هذه المحلات غير المرخصة من بيع الأضاحي في ظروف غير صحية، في ظل ما يصدر من تلك المحلات من انبعاثات كريهة لروائح مخلفات الأغنام.
وأشارت المصادر إلى أن ظاهرة بيع الأغنام بمناسبة اقتراب عيد الأضحى، داخل «الكراجات»، تغزو شوارع وأزقة وأحياء الجديدة بشكل لافت للنظر، وسط استغراب السكان، وهو ما يتسبب في الإضرار بصحة المواطن من جهة، وإصابة الأضاحي بأمراض خطيرة نظرا لوجودها في أماكن غير صحية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.