اخر الأخبار

أرشيف يومي: مارس 15, 2017

لمادا عزل عبيدا موسى من الكتابة الوطنية ..بيانات ..بلاغات ..ارساليات

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 15/03/2017 على الساعة 17:38

لماذا عزل عبيدا موسى من الكتابة الوطنية! بعد تعطيل جميع الاجهزة التقريرية و التنفيذية للنقابة الديموقراطية للفوسفاطيين عضو الفيدرالية الديمقراطية للشغل و انفراده    بقرارات مصيرية خارج المؤسسات النقابية (المجلس الوطني و المكتب الوطني)...و دخول في المفاوضات الجماعية و بدون ملف مطلبي مصادق عليه من طرف الاجهزة و تعيين اعضاء لجان ينوبون عن المنظمة فيهم…

أكمل القراءة ...

نموذج من سياسة تخريب معالم الجديدة وطمس تاريخها المجيد .

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 15/03/2017 على الساعة 09:56

Mohammed Fouad Lahlali بعضها خضع لشروط الجودة والآخر كما يقول المثل الشعبي (كور وأعط الاعور) بهدف إنعاش قطاع السياحة كورقة رابحة لكسب الرهان في جعل المدينة تصل ركب المدن الرائدة في هذا المجال.إلا أن الواقع يتحدث بلغة أخرى لغة الحقيقة المرة التي يعيشها هذا القطاع بالإقليم .الشقق مغلقة على كثرة عددها الفنادق في وضعية مخجلة…

أكمل القراءة ...