في إطار مواكبة وتقييم الاوراش المفتوحة الخاصة بفيدرالية الاحياء ..جمعية حي الرياض في رسالة شكر وتقدير وعرفان لرجال الخفاء سر النجاح

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 15/11/2023 على الساعة 13:49 - 483 مشاهدة

PDF Scanner 151123 2.41.33.pdf_20231115_144328_0000كل كلمات الثناء تصمت خجلا امام ما تقدموه من جهد متميز وعمل دؤوب لأجل خدمة الاحياء السكنية والناس جميعا ، ربما لاتسعفنا الكلمات في قول كلمة الحق فيكم . فأنتم نعم الناس التى تتمتع بالانسانية العظيمة وانتم خير من تكلف العمل وحمل الامانة وادى عمله بإتقان وتفان .من سعيكم بكل ما اوتيتم من قوة لانجاح العمل التطوعي وتحقيق الأهداف بنجاح . واصلتم النهار وكنتم جنودا مجهوليين تعملون بصمت دون انتظار الشكر من احد لاجل نظافة الاحياء من نظافة وتبليط. لقد اثبتم بما لا يدع الشك ان إتقان العمل أمر يعود التى الإخلاص والأمانة وصحة الضمير وحب العمل التطوعي .
يجدر بنا نحن في جمعية حي الرياض السكنية مكتبا ومنخرطين وساكنة ان ننسب الفضل لأصحاب الفضل ولكم الفضل بعد الله تعالى في هذا النجاح الباهر والقادم أفضل.
إلى السيد رئيس فيدرالية الاحياء السكنية والى السيد صلاح الدين بنحرارة نتقدم لكم نحن في جمعية حي الرياض السكنية باحر وأجمل واروع الشكر والامتتنان على ماقدمتموه لجمعيتنا



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.